Wednesday 6 December 2017

ثنائية - خيارات - استراتيجية سرية


اسمي فيليب ريتشارد، مؤلف الخيارات الثنائية سر الناس يدعون لي ثنائي خيارات الرجل. كنت واحدا من عدد قليل من الرجال الذين لم تكن سعيدة جدا مع يوم إلى يوم وظيفة. لماذا أكون وظيفة تقليدية من 9 5، وكسب لي القليل من الراتب وعدم إعطاء ما يكفي من يوم القيامة، لم يكن طويلا جدا عندما قررت لتوديع وظيفتي التقليدية وتحولت إلى ثنائي للتجارة. ولكن للأسف، لم يكن لدي خبرة في البداية. كانت رحلة فظيعة، تعلمت شيء الخيارات الثنائية بعد القيام سنوات من التجربة والتجارة. استغرق الأمر الكثير من الجحيم من الوقت وأنا أعرف مدى صعوبة للمبتدئين للبدء في هذا القطاع، وهذا هو السبب في ذهني دائما يريد أن يفعل شيئا بالنسبة لهم. أنا على الفور بدأت توثيق العملية بالضبط كيف يمكنني كسب المال مع الخيارات الثنائية أنا لا نشر أحدث الأدلة الاستراتيجية والموارد على هذا الموقع، وعلى الرسالة الإخبارية البريد الإلكتروني الخاص بي. أنا مساعدة الناس على جعل 1000 على الأقل في الشهر دون معرفة ضخمة حول الخيارات الثنائية. للحصول على إشارة صحيحة حول اتجاهات السوق، وأنا لا تستخدم البرمجيات إشارة الثنائية وأيضا لا يوصي للناس كذلك. لقد نشرت بلدي قائمة أعلى من البرامج الثنائية التي تعمل بشكل جيد ويجعل الناس بعض المال الحقيقي أنا أيضا نشر المبادئ التوجيهية الخيار الثنائي والاستراتيجيات على هذا الموقع حيث يمكن للمبتدئين حتى تعلم التداول لمدة 60 ثانية. إذا كنت تتطلع من أي وقت مضى لبدء حياتك المهنية مع تداول الخيارات الثنائية، هذا الموقع هو المكان المناسب، ولقد كنت أحاول جهدي لبناء الموارد في أفضل حالاتي. إذا سألت نفسك من أي وقت مضى: هل يمكنني حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية كيف يمكنني البدء كيف يمكنني العثور على أفضل وسيط الخيارات الثنائية إم ليست جيدة في الاستثمار، كيف يمكنني معرفة اتجاه السوق واستثمار المال كيف يمكنني الحصول على أقصى عائد الاستثمار من الاستثمار أنا لا تملك ما يكفي من الوقت لكل شيء. كيف يمكنني جعل الطيار السيارات النظام أريد أن إنهاء بلدي 9 إلى 5 وظيفة. كيف يمكنني أن أعيش بدوام كامل يعيشون على هذا كما قلت من قبل، كنت في المكان الصحيح جعل المال مع الخيارات الثنائية أبدا أن يكون سهلا، ولكن ليس علم الصواريخ واحد يمكن أن تحصل على النجاح مع هذا النظام التجاري إذا كان يمر عبر القناة اليمنى أو النظام. لقد حاولت قصارى جهدي لجعل هذه الأمور تفهم. وأنا أقدر إذا كنت تتبع استراتيجيات بلدي وترسل لي ردود فعل حول كيف تقومون به. وسوف أكون سعيدا حتى لمساعدتك إذا كان لديك أي مشكلة في التداول. يمكنك الاتصال بي في أي وقت الاشتراك في مدونة عبر البريد الإلكتروني المشاركات الأخيرة هذا هو فيليب ريتشارد، مؤلف الخيارات الثنائية الناس السري اتصل بي الخيارات الثنائية الرجل. كنت واحدا من عدد قليل من الرجال الذين لم تكن سعيدة جدا مع يوم إلى يوم وظيفة. لماذا سأكون وظيفة تقليدية من 9 5، وكسب لي القليل من الراتب وعدم إعطاء ما يكفي من يوم القيامة. قراءة أكثر سرية البرمجيات الثنائية والاستراتيجية كما وعدت اليوم، وسوف أكون توفر لك مع مساعد التجارة. هذه هي الأداة التي يمكنني استخدامها من وقت لآخر لمساعدتي في اتخاذ قرارات تداول الخيارات الثنائية الصحيحة. مساعد التجارة لا يتاجر لك. فإنه يساعدك على التحقق من الإشارات وظروف السوق. هذا البرنامج يعمل مع ميتا التاجر 4، وذلك من أجل استخدامه لديك لتحميل والاشتراك في عرض MT4 (100 مجانا). وسوف تعمل هذه المساعدين التجارة مع كل البرامج أعلى تصنيف على ثنائي اليوم. يمكنك اختيار مساعد التجارة الذي يعمل لوقت انتهاء الصلاحية من اختيارك، أو مساعد التجارة الأصلي الذي يظهر جميع الأوقات انتهاء الصلاحية. الخطوة 3. التثبيت دليل التثبيت السريع: فتح MT4 انقر فوق ملف في أعلى اليسار ثم فتح مجلد البيانات انقر فوق مجلد MQL4 ثم نسخ ولصق أو سحب كافة الملفات في مجلد المؤشرات إعادة تشغيل MT4 وسحب المؤشرات على المخططات التي تريد استخدامها لهم مشاهدة هذا الفيديو التثبيت هنا: استخدام مساعدو التجارة الحرة مع هذه الأنظمة إلا إذا كنت تاجر اليدوي المهرة أوصي باستخدام برنامج إشارة لنرسل لك فرص التداول. وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على إشارات الجودة، والتحقق منها مع مساعد تجاري جديد وتجارتها بثقة. كيف يمكنني استخدام هذا مساعد التجارة عندما كنت التجارة الخيارات الثنائية دائما Metatrader4 فتح ومؤخرا أود أن وضع هذا المؤشر على الرسوم البيانية. الآن عندما I8217m وضع التجارة اليدوية، أو حتى التجارة مع أنظمة التداول المفضلة المذكورة أعلاه سوف تحقق هذه الأداة ومعرفة ما إذا كان يعتقد أن السوق تسير في اتجاه الإشارة. بهذه الطريقة إذا I8217m غير متأكد من إشارة أو التجارة، وهذا يمكن أن تعطيني الثقة لوضع التجارة أو تجنب ذلك. هدفي هو أن يكون 34 أو 44 السهام في نفس الاتجاه كما أتلقى إشارة، ثم وضع التجارة. في هذا المثال أعلاه يمكننا أن نرى أن البرنامج يقول لنا أن السوق من المرجح أن تنخفض في 15 دقيقة و 30 دقيقة فترات. حتى إذا كنت حصلت على إشارة جديدة من برنامج أو التجارة اليدوية كنت ترغب في وضع هذا هو في المدى القصير الذي يخبرك السوق سوف ترتفع، وربما كنت win8217t مكان هذه التجارة. ومع ذلك، إذا كنت تحصل على التجارة التي تقول أن السوق سوف تذهب إلى أسفل سيكون لديك المزيد من الثقة الآن لجعل تلك التجارة. كيف يمكنني استخدام هذا المدى كاشف في الخيارات الثنائية it8217s في كثير من الأحيان أفضل للاستفادة من ظروف السوق تتراوح، العديد من أنظمة التداول مثل موجة الدماغ العمل بشكل أفضل عندما يكون السوق يتراوح. كاشف المدى يخبر التجار عندما يكون السوق يتراوح أو تتجه. في هذا المثال يمكننا أن نرى أن السوق يتراوح لمدة 30 دقيقة و 1 ساعة الصفقات التي من شأنها أن تكون مزيج مثالي لفتح ثنائي موجة موجة التجارة. هذه الأداة يجب أن تساعد على جعل التداول أسهل وأكثر ربحية. وسوف أكون توفير المزيد من الأدوات التي يمكنني استخدامها في بلدي تداول الخيارات الثنائية قريبا حتى لا تنزعج وإذا كان لديك أي وقت مضى أي أسئلة، فقط انقر على اسأل جون وترسل لي رسالة شكر خاص لبوجدان G وفريق رفس لتطوير هذه الأداة المجانية. كيف يمكنني استخدام هذا ثنائي اليوم بوستيربوبليشد في يونيو 15th، 2015 جون كين القاتل الخيارات الثنائية سر القاتل الخيارات الثنائية السرية هو برنامج التداول من قبل المقرض نويز وخورخي تورو. إذا كنت 8217ve سمعت عن هذا النظام ربما اكتشفت عن ذلك من خلال يوتيوب في الفيديو 8220trade خيارات ثنائية مع 100 دقة مع القاتل سرية. 8221 اليوم I8217ll يكون استعراض الفيديو والبرامج التي يبيعونها مقابل ثنائي خيارات وسيط الودائع. القاتل الخيارات الثنائية السرية مراجعة المقرض وخورخي يدعي أنه قد وجدت بسيطة وخيارات المنطق القاتل الثنائية سرية أن جميع التجار يمكن الاستفادة من الفوز أكثر من 90 من صفقاتهم. يقولون لنا أن النظام doesn8217t استخدام MT4، مؤشرات أو استراتيجيات التداول مارتينغال. ويستند نظامها على استخدام النشرات الإخبارية والتحليل الأساسي لتوفير الصفقات الفائزة. يقولون لنا أنهم كانوا يستخدمون برنامج يسمى 8220autlick أو clicker8221 التي عملت بشكل جيد للغاية لبعض الوقت ولكن بعد ذلك وسطاء الفوركس أحسب بها وبدأت في التعامل مع الأسعار في بداية النشرات الإخبارية. هذا يبدو حقا مثل نظرية المؤامرة لي وليس شيئا ثبت في أي شكل من الأشكال على موقعهم. كما القاتل الخيارات الثنائية قصة سرية لا يزال يقولون لنا أنه في حين أن برنامج أوتوكليك don8217t أوتوكليك العمل في الفوركس بعد الآن أنها لا تزال مربحة للغاية تداول ثنائي. لا توجد نتائج تجارية حقيقية في أي مكان على صفحة الويب، والشيء الوحيد الوحيد هو فيديو يوتيوب. السعر الذي يطلبونه كبير جدا كذلك. المطورين تريد التجار لإيداع مع واحد من وسطاءهم للوصول إلى البرنامج. الآن، وديعة واحدة تحصل على 1 شهر من البرنامج، وإذا قمت بإيداع أكثر من 600 يمكنك الحصول عليه لمدة 2 أشهر. ثم بعد شهرين من التاجر مسح مواصلة استخدام البرنامج إما عن طريق دفع 197 في الشهر أو الاشتراك مع وسيط جديد وإيداع الأموال كل شهر. وبالنظر إلى أنه لا توجد نتائج لهذا النظام في أي مكان السعر هو حاد جدا. أنا لن أوصي القاتل الخيارات الثنائية سرية لأعضاء اليوم الاثنين. أنا don8217t نعتقد في هذا البرنامج، ونعتقد أنه سيكون من الخطأ أن تتورط مع هؤلاء المطورين. وقد قاموا بعمل جيد في تسويق نظامهم عبر يوتيوب، ولكن هناك شيء 8217s أن يجعلني أعتقد أن it21217 فرصة استثمارية ذكية. شكرا على المجيء إلى ثنائي اليوم وأتمنى أن يساعدني الاستعراض الذي أجريته على اتخاذ القرار المناسب للمستهلك. نبذة عن الكاتب جون كين أنا متفرغ الخيارات الثنائية التاجر. كنت قادرا على ترك وظيفتي في السنوات الخمس الماضية وتكريس نفسي للتداول بشكل كامل. لم أفكر أبدا هوايتي العاطفة من شأنه أن يكسب العيش بالنسبة لي ولكن أنا ممتن كل يوم أن لديه. هدفي الرئيسي الآن هو التواصل مع مجتمع التداول ثنائي، والمساهمة في مواقع مختلفة والتعلم من التجار الآخرين. تنويه: ثنائي اليوم أود أن أذكركم بأن المحتوى الوارد في هذا الموقع ليس بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي، ما سبق ليس مؤشرا وهو محض لأغراض تعليمية فقط. الاعتماد على ما سبق للاستثمار أو التداول أو الرهان في الخيارات الثنائية أو الفوركس لا ينصح إلا إذا فعل ذلك مع المال الظاهري فقط. ثنائي اليوم أو أي شخص يشارك مع ثنائي اليوم لن تقبل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات بما في ذلك الاستعراضات والتوصيات والرسوم البيانية والبرمجيات وتقارير الدخل والإشارات الواردة في هذا الموقع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. الوظائف ذات الصلة لم يتم العثور على المشاركات ذات الصلة ترك الرد إلغاء الرد بيناري اليوم هو المتطورة استعراض الخيارات الثنائية الموقع مع الهدف الرئيسي من توفير أدوات مفيدة ومعلومات عن السماسرة والإشارات والاستراتيجيات وأكثر من ذلك. ونحن نأمل في تطوير مجموعة كبيرة من التجار الناجحين وإدانة البائعين التي تتكفل مسؤولة عن أفعالهم أو تحترم لعملائها. تقارير الدخل من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:

No comments:

Post a Comment